بيع مواد تحمل شعار " بلاي بوي " الاباحي باربد ( صورة)


جراسا -

محمد النواطير - استهجن عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي ،  بيع ادوات واسوار تحمل شعار "Playboy " في احد المحال التجارية بمنطقة حكما بمحافظة اربد.

و "بلاى بوي" هو شعار واسم محلة اباحية اتخذت من صورة ارنب يرتدي ربطة عنق شعارا لها ، والذى انتشر بكثرة بين شبابنا وهم لا يعرفون معناه ودلالاته.

ووفق موسوعة " ويكيبيديا " تعد مجلة بلاي بوي مطبوعة اباحية امريكية اسسها هيو هيفنر (Hugh Hefner) وتنشر صورا  مخلة وتروج للرذيلة، من خلال الدعوة للإباحية بين البشر .

وصدرت النسخة الإندونيسية من "بلاي بوي" في 7 أبريل 2006 ولاقت احتجاجات كثيرة من مسلمين هناك، وقد تعهدت حينها "جبهة المدافعين عن الإسلام" بسحب أعداد المجلة من السوق بالقوة، وفي 12 أبريل 2006 ألقى مئات من المحتجين المسلمين الحجارة على مكاتب الناشر في جاكارتا، مجبرين الشركة على إخلاء مقرها ونقله من جاكارتا إلى بالي.

واشار نشطاء انه يجب مواجهة مثل هذه الحالات الغريبة على مجتمعنا ، ومحاسبة التجار والجهات التي سمحت بادخالها على الاسواق المحلية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات