وزير الصحة يفتتح جمعية "الرعاية الطبية" ومسلماني يؤكد ان خدماتها مجانية - صور


جراسا -

تصوير محمد النواطير - رعى وزير الصحة الدكتور علي حياصات حفل اطلاق الجمعية الاردنية للرعاية الطبية الشاملة في جبل الحسين ،اليوم السبت، التي يرأسها النائب أمجد المسلماني بحضور عدد من النواب وسفراء الدول العربية .

واشاد الوزير حياصات في كلمة له، بالقائمين على هذا العمل الخيري، مؤكدا على اهمية التكافل وعمل الخير، وقال ان هذا الجهد يمثل اروع صورة من صور العمل الخيري.

واضاف حياصات ان العمل التطوعي يعد من اهم الوسائل المستخدمة للمشاركة بالنهوض في مكانة المجتمعات، مشيرا الى ان العمل التطوعي يكتسب اهمية متزايدة يوما بعد يوم، مؤكدا ان الدول والحكومات دوما بحاجة الى وقوف القطاع الخاص معها، حيث ازدادت الاحتياجات الحياتية والصحية واصبحت في تغير مستمر.

وبين انه في كل المجتمعات المتقدمة توجد جهات موازية للحكومات، تقوم بالعمل العام وتكمل الدور الذي تقوم به الجهاتالرسمية والحكومية خاصة في موضوع الاحتياجات الصحية، مشيرا الى انها تسهم اسهاما فاعلا في تحسين المستوى الصحي، وتحفز على اطلاق المبادرات بتقديم خدمات ذات جودة عالية تخدم المجتمع وتقدمه.

واشار الى ان انشاء الجمعية الاردنية للرعاية الطبية الشاملة، ومثيلاتها، ياتي كرديف لما يطلع به القطاع الصحي العام في المملكة، مشيرا الى ان هذا النتاج الاجتماعي المميز نموذجا للتاخي والترابط المجتمعي الاردني، مؤكدا اننا احوج ما نكون في هذه اللحظات لتكاتف الجميع والعمل من اجل رفعة الوطن كل في ميدانه وتخصصه.

وقال النائب المسلماني انه  ايمانا منا بالعمل الاجتماعي والتطوعي ،فقد  جاء افتتاح هذه الجمعية التي تقدم الخدمة الطبية المجانية لابناء الوطن والمقيمين على ارض الوطن ، مبينا ان الغاية منها تقديم الخدمة الطبية لكل من هو على ارض الوطن،  ولايصال رسالة لكل بيت ان الاردن بلد مضياف ويساعد الجميع .

وبين ان الجمعية افتتحت العيادة الطبية لتكون مقصد كل الفقراء الذين لا يتمكنون من الذهاب الى عيادات غير مجانية ، مؤكدا ان ابوابها مفتوحة لكل الناس اردنيين وغير اردنيين.

واشار مسلماني انه سيتمتوسيع الجمعية والعيادة الطبية ، لمجالات اخرى حتى يتم الوصول الى شبكة تامينية لكل مواطن اردني محتاج ، ولفت ان العيادة تستقبل كل المرضى وترحب بمعالجة الجميع .

وشكرت النائب نجاح العزة مؤسسة الجمعية ، راعي الحفل ، والنائب المسلماني ، على الجهود التي بذلت من اجل هذه الجمعية التي اعتبرتها بالنوعية والتي ستقدم الخدمة المجانية للفقراء والمحتاجين بوجه الخصوص ، لافته الى ان تأسيس الجمعية جاء من اجل تقديم المساندة والمساعدة الطبية لكل من يحتاجها من اردنين وغير الاردنين .

 وتخلل الحفل ستكش مسرحي سلط الضوء على ضرورة رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة التي نالت استحسان الحضور ، فيما قدم المسلماني درعا تكريميا لراعي الحفل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات