وفاتان و3 اصابات بحادثي تدهور ودهس في العقبة


جراسا -

خاص - توفي شخص واصيب 2 صباح السبت، اثر انقلاب شاحنة محملة بالفوسفات، بالقرب من جمرك العقبة، وفق ما افاد به مصدر في الدفاع المدني.

واضاف المصدر لـ"جراسا"، ان السائق فقد سيطرته على الشاحنة ما ادى الى تدهورها، حيث نتج عنه وفاة شخص واصابة 2 بجروح ورضوض في مختلف انحاء الجسم.

واشار المصدر، الى ان فرق الاسعاف والانقاذ حضرت الى المكان وعملت على نقل المصابين الى المستشفى واصفاً حالتهم الصحية بالمتوسطة، بإستثناء اصابة حالته خطيرة.

وفي وقت لاحق، تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة مع حادث دهس تعرض له شخصين في منطقة العاشرة، نتج عنة وفاة شخص يبلغ من العمر (31)سنة نتيجة إصابته بجروح وكسور في مختلف أنحاء الجسم، وإصابة آخر بجروح ورضوض مختلفة بالجسم،

حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب و نقله وإخلاء المتوفى إلى مستشفى الأمير راشد العسكري، وحالة المصاب العامة متوسطة .

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات