رصاصة طائشة (قرار المعلمين المتقاعدين)


اذا ايقنا ان دويلات سايكس وبيكو تقوم على جهلنا فعلينا ان نتوقع ان الف مصيدة والف الف رصاصة معدة لتطلق على وعينا لتئد الجنين في بطن امه ولن ترفع يدها عن الزناد حتى تقضي عليه، واول ضحاياهم التعليم فهم يدركون انك اذا اردت ان تسيطر على شعب فجهّله ونقابة المعلمين خطر جوهري عليهم وان لم تفعل شيئا يؤثر عليهم لكنهم ينظرون بعيدا فهم اذكياء... وما فعلوه من حرمان المتقاعدين من عضوية النقابة ما هو الا رصاصة طائشة في عرفهم، فالمتقاعدون ليسوا الهدف الاول... غير ان النور عدو الظلام ولذا سيطلقون الرصاص على النقابة حتى اخر طلقة، والحق مع المفسر الدستوري فاين انتم من النصوص التي تجيز له هذا التفسير.

أركنتم الى الحمل الوديع ومسعول الكلام فمتى كان للثعلب دين، متى ...، نعم يكون ذلك اذا (راب الماء ... ) . الحق معهم فمن اراد ان يحجب النور ويهدم البنيان فعليه بالمعلم يضعه بين المطرقة والسندان الحق معها بان تطلق على خيلها الرصاص وتكسر الاقلام الم يقسم سبحانه وتعالى بالقلم وما يسطرون الم يبدأ القران الكريم بقوله تعالى: اقرأ، ألم يحاول ابو جهل طمس النور وبناء صرح لهبل واراد ان يكون معلم البشرية حجر الاساس فيه غير انه لم ينجح وقد تنجح الحكومة بجعل المتقاعدين حجر الاساس للهيكل المزعوم .

لن يتوقف سدنة المعبد عن الهدم وسد فتحات النور وسيضعون خُلدهم (حيوان اعمى يحفر الانفاق تحت الارض) في ما يتبقى من جسم النقابة فيعيث فيها خرابا فاذا استتب الامر لهم استطبوا بدمه (قتلوه للاستشفاء بدمه) فعصيهم في دولاب القطار لا يهدأ ضجيجها ... يفسدون عقولا ويثبطون اخرى، ويلهون غيرها تمهيدا لنشر الكفن.... لكن ايها المعلم المكرم مت واقفا فلا تتقاعس فان تقاعست زاد ضياع الاجيال .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات