محتجون يطلقون النار على رجلي دفاع مدني ويحرقون "محكمة" معان ( صور )


جراسا -

خاص - أقدم ذوو محكومين بالإعدام في معان على اضرام النيران في مبنى المحكمة بعد اقتحامها حسب ما اكده مصدر امني لـ"جراسا" .

وأشار المصدر الى أن مشعلي النيران حينما قدمت آليات الدفاع المدني قاموا باطلاق الأعيرة النارية تجاهها ، ما أدى الى اصابة رجلين من مرتبات الدفاع المدني ، وتم نقلهما الى المستشفى لتلقي العلاج ، مشيرا الى أن حالتهما متوسطة ، موضحا  أن حارس مبنى المحكمة  أصيب بعيار ناري  وتم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج .

وأفاد شهود عيان لـ"جراسا" أن ذوي المحكومين بالإعدام قرروا مساء اليوم الأربعاء تنفيذ اعتصام أمام  مبنيى المحكمة للمطالبة بتخفيف الأحكام الصدارة بحق أبنائهم .

ونوه الشهود الى أنه عقب البدء بالاعتصام حضرت الى المكان قوات الدرك ، واندلع اشتباك بين المحتجين والدرك ، استخدمت خلاله الحجارة ، و اضطرت قوات الدرك لاطلاق الغاز المسيل للدموع ، ومن ثم انسحبت بعد ذلك .

واصيب الملازم  "ح. د " بعيار ناري  في الراس مما تسبب في شعر في الجمجمه واصابة سائق المدير من عشيرة المبيضين في الرأس ووضعه سيئ واصابة المدير "س.ص" ووضعه متوسط نتتيجة اطلاق النار على السياره مما تسبب في تدهورها

وعلى اثره قام المحتجون باقتحام مبنى المحكمة واشعال النيران فيها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات