أردني عالق بين الكويت والسعودية منذ 15 يوماً يضرب عن الطعام !


جراسا -

"بين حانا ومانا ضاعت لحانا"... مثل انطبق على المواطن الأردني ياسر محمد الحاج الذي يعيش منذ أسبوعين في المنطقة المقسومة بين الحدود الكويتية والسعودية، نتيجة تأخره في القدوم إلى الكويت وسقوط إقامته.

ياسر الذي أضرب عن الطعام والشراب، لإيصال صوته رفضت الكويت دخوله إلى أراضيها وطالبته بالعودة براً إلى الأردن، إلا أن السلطات السعودية لم تسمح له بالدخول لعدم حمله تأشيرة مرور!

ياسر الحاج روى تفاصيل مأساته وفقا لما أوردته صحيفة "الرأي الكويتية"، وقال: "أعيش بين منفذي السالمي والرقعي منذ أسبوعين بعد أن عجزت عن إيجاد حل لمشكلتي، وذلك لسقوط الاقامة وعدم حملي لتأشيرة صالحة تخولني دخول السعودية فرفضت السلطات الكويتية والسعودية دخولي، على الرغم من أن سفارة المملكة أرسلت خطابا إلى وزارة الخارجية السعودية لمساعدتي لكن من دون جدوى"

وأضاف "أعاني ظروفاً صعبة للغاية فلا سكن ولا طعام ولا شراب وأعيش في العراء، كما أن كفيلي الكويتي حاول تكرارا ومرارا التدخل وطلب من وزارة الداخلية أن يتسلمني، لكن مدير المنافذ البرية رفض، فلجأت إلى الاضراب عن الطعام والشراب لإيصال صوتي وحل قضيتي".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات