فنادق أردنية تمهل جرحى يمنيين ساعات لمغادرتها


جراسا -

خاص - أمهلت احد الفنادق في عمان جرحى ما يسمى بـ"الجيش الوطني والمقاومة الشعبية" في اليمن إلى ظهر غد الخميس لمغادرتها بسبب تراكم الديون المحسوبة على الجهات التي اوفدت الجرحى إلى مستشفيات المملكة.

وأضهرت وثيقة قرار ادارة احد الفنادق والذي يقبع فيه عشرات الجرحى من "رجال المقاومة الشعبية" ومرافقيهم منذ اندلاع الحرب المتواصلة مع الحوثيين في مختلف الجبهات خصوصاً مدينتي تعز وعدن .

وتنتهي المهلة بحسب القرار الذي وزع على الجرحي ومرافقيهم ظهرغد الخميس، وتهدد الفنادق بإخراجهم من أماكنهم .

وطالب مصدر يمني مسئول عبر حكومة بلاده ووزارة الصحة والعامة بسرعة النظر في قضايا جرحى المقاومة في مستشفيات الاردن وسرعة استكمال الإجراءات المالية لتسديد تلك الديون للسكن وإعادتهم إلى أرض اليمن.

تجدر الاشارة الى ان كثير من الفنادق والمستشقيات الاردنية التابعة للقطاع الخاص والتي ينزل فيها الاشقاء اليمنيون للعلاج والاقامة، تعرض الكثير منها لخسائر كبيرة، جراء عدم التزام الجهات التي توفدهم للعلاج في عمان بدفع قيمة علاجهم واقاماتهم

إنهاء الدردشة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات