أقارب"جاسوس" ينتقمون لتصفيته باغتيال عميد فلسطيني


جراسا -

خاص - رام الله - قتل عصر الأربعاء الأسير المحرر أيمن جرادات جراء إطلاق النار عليه من قبل مجهولين في بلدة السيلة الحارثية غرب جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وتشير التحقيقات الأولية التي رشحت عن قيادات في حركة فتح الى تورط أقارب جاسوس للاحتلال في عملية"الثأر" التي طالت العميد جرادات حيث يتهم بالوقوف وراء تصفيته خلال الانتفاضة الأولى.

وفي التفاصيل،قال علي زكارنه الناطق باسم فصائل منظمة التحرير إن العميد أيمن جرادات (40 عاما) توفي بعد وقت قصير من وصوله الى مستشفى جنين الحكومي متأثرا باصابته جراء تعرضه لإطلاق النار اثناء استقبال الاسير عمار زيود .

وأضاف زكارنه أن العميد جرادات أسير محرر حُكم بالسجن المؤبد عدة مرات قضى منها 23 عاما واطلق سراحه في صفقة التبادل الاخيرة.

واضافة زكارنه "ان حركة فتح في محافظة جنين اصدرت بيانا اهدرت فيه دم قاتل العميد جرادات وقالت ان جرادات كان احد قادة الفهد الاسود في جنين وان كتائب شهداء الاقصى في جنين ستنتقم لمقتله، لا سيما وان خلفيه القتل تأتي في اطار تصفية احد المشبوهين بالتعامل مع قوات الاحتلال الاسرائيلي خلال الانتفاضة الاولى".

واكد زكارنه ان القاتل معروف الذي اطلق النار بصورة مباشرة على جرادات وانه تمكن من الفرار مع اقاربه من البلدة، الا ان مجموعات من كتائب الاقصى التي تم تفكيكها مؤخرا ودمجها بالأجهزة الفلسطينية.

وأشار مواطنون إلى أن الفاعلين لاذوا بالفرار في حين نقل جرادات إلى مستشفى الرازي بجنين حيث فارق الحياة بعد وقت قصير.

وكتب موقع واللا العبري أن عملية اغتيال الأسير المحررجردات تعود لدوره في عملية تصفية لعملاء للمخابرات الإسرائيلية.

يذكر أن جرادات حرر ضمن حملة الإفراج عن قدامى الأسرى الـ 104 الذين أفرج عنهم قبل سنتين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات