حفل ماجن عند الجدار الجنوبي للمسجد الأقصى(فيديو)


جراسا -

القدس المحتلة - يواصل مستوطنون صهاينة أعمال نصب معدات وأجهزة خاصة لإقامة حفل موسيقي عند السور الجنوبي للمسجد الأقصى المبارك.

بدوره استنكر الشيخ عزام الخطيب مدير عام أوقاف القدس الأعمال التي تجرى عند الجدار الجنوبي للمسجد، والذي يمثل انتهاكا وتعديا لحرمة المكان، واستفزازا بمشاعر المسلمين. 

وقال الشيخ في تصريحات صحافية:" ان هذا يعتبر اعتداء على المسجد الأقصى وغير مقبول أن يتم تحويل هذه المنطقة الى ساحة للحفلات الموسيقية، وهذا المكان هو وقف اسلامي وذلك يمثل اعتداء على الأوقاف الاسلامية".

وأضاف الشيخ الخطيب:" ان دائرة الأوقاف أبلغت احتجاجها للشرطة الاسرائيلية لسماحها بنصب هذه المعدات والمنصات في منطقة السور الجنوبي للاقصى، وادعت الشرطة أن ذلك لتصوير فيلم، بينما اليوم قالت ان يتم التحضير لاقامة حفل موسيقي، وأكدت الأوقاف ان ذلك عمل استفزازي لمشاعر المسلمين.

وحذرالشيخ الخطيب من خطورة السماح باقامة مثل هذه الحفلات في هذه الأماكن المقدسة.

وقالت مصادر مقدسية أن شركات خاصة تقوم ومنذ يوم أمس بنصب "سماعات وأعمدة ومنصة وأضواء ومسرح وكراسي" في منطقة السور الجنوبي للمسجد الأقصى، تمهيدا لإقامة حفل موسيقي لمجموعة "مسيحية متصهينة".

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات