"العمل الإسلامي" يطالب الحكومة بالاعتذار


جراسا -

إستنكر حزب جبهة العمل الإسلامي "الطريقة غير اللائقة" التي تم فيها فض اعتصام عدد من الأحزاب السياسية أمام مجلس النواب للاحتجاج على قانون الانتخابات ،والاعتداء على عدد من الرموز الوطنية واعتقال البعض منهم، مطالباً الحكومة باعتذار رسمي لهذه الأحزاب.

وأكد الحزب في تصريح صحفي صادر عنه وصل "جراسا" نسخة منه ،رفضه هذه الإجراءات التي لا تخدم المسيرة السياسية والحزبية في البلاد، ولا تؤسس لمشاركة فعلية مع هذه القوى الحية، وتنم على استمرار التعامل بالذهنية العرفية والأمنية مع مكونات رئيسية في المجتمع الأردني، وتعبر عن ضيق صدر الحكومة عن أي ممارسة ديمقراطية.

وحذر الحزب الحكومة من أن استمرار هذا النهج سيكرس مبدأ الاستبداد ويعمل على كتم حرية الكلمة والتعبير، ويأتي على ما تبقى من مصطلحات الحرية والديمقراطية التي يتغنى بها أصحاب القرار.

وأشار الحزب الذي تم منعه من قبل قوات الدرك بالقوة رغم الإعلان عنه مسبقاً ، جاء احتجاجا على مشروع قانون الانتخاب من قبل الأحزاب التي تعبر عن رأي المواطن الأردني في مشروع قانون يفترض أن يأخذ بالملاحظات والمقترحات التي تقدمت بها من خلال مئات الحلقات الدراسية والنقاشية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات