2500 دينار لمدير التعداد السكاني .. وعاملو الإضافي "لله والوطن"


جراسا -

نضال سلامة -  استهجن عدد من العاملين في التعداد العام للسكان والمساكن تأخر دائرة الإحصاءات العامة بصرف مستحقاتهم عن ساعات العمل الإضافي ، في الوقت الذي كان فيه المدير التنفيذي للتعداد يتسلم راتبا شهريا مقداره " 2500 " دينار .

وأضاف العاملون في اتصال مع "جراسا" أنهم قاموا بمراجعة موظفي المالية كل في المكاتب الاقليمية للتعداد المنتشرة في المحافظات ، وأبدوا اعتراضهم على التأخر في صرف مستحقاتهم ، إلا أن ردهم كان مستغربا حينما أبلغوهم " اعتبروها لله والوطن " حسب ما ذكره العاملون في شكواهم.

"جراسا" تابعت الموضوع مع الناطق الرسمي باسم التعداد السكاني قاسم الزعبي الذي دعا الموظفين الى تقديم اعتراضات رسمية كل في مكانه ، منوها الى أنه سيتم النظر في الاعتراضات ومن له حق سيأخذه دون نقصان.

ورفض الزعبي الرد على سؤال "جراسا" حول صرف راتب شهري للمدير التنفيذي مقداره " 2500 دينار " دون تأخير ، وتأخير صرف مستحقات العمل الاضافي للعاملين أشهرا عدة، معللا ذلك أن هذه القضية ثانوية لا يجوز الانشغال بها وأنه على الجميع التركيز على ما سيخرج به مؤتمر التعداد السكاني غدا من "نتائج هامة".!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات