مادبا: شبان ينهالون على شخص بـ "الساطور" (فيديو)


جراسا -

خاص - كشف مصدر امني، السبت، عن تفاصيل المشاجرة التي ظهرت في مقطع فيديو، تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وفي التفاصيل، قال المصدر، ان 3 اشخاص قاموا بالاعتداء على شاب اخر بواسطة "ساطور" في احد الاحياء بمحافظة مادبا، يوم الاثنين الماضي، اثر خلافات سابقة بين الطرفين.

واظهر الفيديو شخصا يمسك بشاب عشريني امام احدى البقالات لينهال عليه الاخر بساطور كان يحمله، بطريقة وحشية، فيما حاول الشاب المعتدى عليه الهرب، فقاموا باللحاق به مجددا وضربه بالساطور ثانية.

واضاف المصدر، انه نتج عن المشاجرة اصابة شاب بجروح وصفت بالخطيرة جراء ضربه بـ"الساطور"، حيث ادخل الى احدى مستشفيات مادبا بحالة صحية متوسطة، ومن ثم نقل الى مستشفى الحنان في عمان وما زال قيد المعالجة.

وبين المصدر، ان الاجهزة الامنية تلقت بلاغا بالامر وباشرت تحقيقاتها على الفور، وتم التعرف على المعتدين من خلال فيديو صوّر لحظة وقوع المشاجرة، لافتاً الى ان البحث ما زال جار عنهم.

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات