شاب في القادسية يفقد منحة دكتوراة إثر حريق سيارته


جراسا -

حال إحراق سيارة خاصة في القادسية دون التحاق الطالب زياد الخصبة بمنحة في دولة رومانيا ، فجر يوم المغادرة.

وفي التفاصيل قال الطالب الخصبة انه حصل من وزارة التعليم العالي على منحة لدراسة الدكتوراه في جامعة كلوج في دولة رومانيا في العلاقات الدولية ، بعد أن حصل على الماجستير من جامعة مؤته بتقدير امتياز.

وحزم الطالب الخصبة أمتعته ، ووضع في ليلة 28 كانون أول الماضي الى جانب عدة السفر ، في السيارة ، مبلغا من المال مقداره (1686) دينارا لتحويله الى دولارات ، لكنه استيقظ على انفجار إطارات المركبة ، التي وجدها تحترق الى ان أصبحت كالرميم ، بفعل تشبعها بمادة البنزين من قبل مجهول

وقال ان الحريق الذي وقع بفعل فاعل ، جاء على خلفية خلافات في البلدة ، دفع ضحيتها مستقبله الواعد ، بعد ان فقد المبلغ الذي عول عليه للذهاب الى رومانيا ، لمباشرة استكمال تعليمه هناك.

واضطر الطالب المتفوق الخصبة الى إلغاء السفر بعد ان كان حاجزا على احدى خطوط الطيران ، فيما الشرطة فتحت تحقيقا في الحادثة.

وشهدت المحافظة في الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام الماضي أكثر من حادث لإحراق مركبات او تكسير زجاج النوافذ في أخرى ، على خلفيات معروفة ، لم تتوصل الشرطة الى الفاعلين بعد .
(الرأي- غازي العمريين)



تعليقات القراء

كركية
يجب على الدولة تعويضة بكل شي فقدة سواء المبلغ او الفيزا او حتى المنحة واتوقع ان هذا لن يؤثر على ميزانيتها ولو بنسبة 1% (( والله مسكين ضاعوا كل احلامه ))
02-01-2010 11:03 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات