أردني يعتدي على شرطي كويتي (فيديو)


جراسا -

القت السلطات الكويتية الاربعاء، القبض على اردني بتهمة الاعتداء على رجل أمن في منطقة الفروانية بالكويت وفق ما افادت به صحيفة الرأي الكويتية.

وحسب الصحيفة، فإن المدعو (أ. أ) اردني الجنسية وبرفقته 4 اخرون ظهرو في فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، قاموا بالاعتداء على رجل امن وهم تحت تأثير المواد المخدرة.

وإثر ذلك تابعت الاجهزة الامنية الكويتية الحادثة، وتمكنت من القاء القبض عليهم، الذين اعترفوا بفعلتهم، وانهم كانوا يتعاطون مادة "السبايس" المخدرة، التي دفعتهم للرقص والتصرف بطريقة غير طبيعية، حيث أحيل المتهمين إلى النيابة بتهم "التعدي على رجل أمن وتعاطي المخدرات وارتكاب أفعال مخالفة للذوق العام" .

وأشارت الصحيفة إلى أن الشاب الاردني من مواليد 1984 والمتهمين الاخرين سوري الجنسية مواليد 1996 واخر مصري الجنسية مواليد 1993 واخر كويتي الجنسية من مواليد 1992 والاخير غير كويتي الجنسية .

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات