تقرير الحوادث خلال الـ (24) ساعة الماضية


جراسا -

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ( 24) ساعة الماضية مع (64) حادث مختلف في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (71) إصابة و( 4 )  حالات وفاه ناتجة عن حريق منزل .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

( 7 إصابات اثر حادث تدهور  )

أصيب ( 7 ) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم إثر تعرضهم لحادث تدهور مركبة على الطريق الصحراوي في محافظة الكرك حيث قامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم الى مركز صحي القطرانة وحالتهم العامة متوسطة .

 ( 4 إصابات اثر حادث تصادم )

أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين مركبتين على شارع الجامعة الأردنية في محافظة العاصمة  حيث قامت فرق الإسعاف والإنقاذ في مديرية دفاع مدني العاصمة بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم الى مستشفى الجامعة الأردنية .

  ( 4 إصابات اثر حادث تصادم )

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني إربد مع حادث تصادم وقع ما بين باص تابع لشركة خاصة وسيارة ركوب صغيرة على دوار الساعة في محافظة إربد نتج عنه إصابة ( 4 ) أشخاص  بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى إربد التخصصي وحالتهم العامة متوسطة .

( إخماد حريق مستودع أخشاب )

تمكنت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني العاصمة من إخماد حريق مستودع أخشاب بمنطقة شارع عبدالله غوشة تبلغ مساحته بـ 100م2 ولم تقع إصابات بالأرواح حيث كان لسرعة وصول  رجال الدفاع المدني إلى الموقع الحيلولة دون انتشار الحريق إلى المناطق المجاورة والسيطرة على الحريق بوقت قياسي هذا وقد شكلت لجنة من الجهات ذات العلاقة للتحقيق باسباب الحريق .  



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات