الساعدي احد المرشحين لرئاسة حكومة التكنوقراط العراقية الجديده


جراسا -

علمنا من مصادر موثوقة في العراق والنجف الأشرف بان. د ماجد الساعدي رجل الاعمال المعروف ورئيس مجلس الاعمال العراقي احد أقوى المرشحين لتشكيل حكومة تكنوقراط وخبراء لإنقاذ الوضع الاقتصادي المتردي في العراق وخصوصا مع أسعار النفط ألمتندية وسوء اداء حكومة العبادي .

وتشير مصادرنا بان د الساعدي زار بغداد والنجف الأشرف الأسبوع الماضي والتقى خلال زيارته المراجع الدينية العليا في النجف وبالذات اية الله العضمى السيد على السيستاني والسيد احمد الصافي النجفي المتحدث باسم المرجعية العليا و السفير الامريكي في بغداد ستيوارت جواز وتم مناقشة الوضع القائم والوسائل والحلول المقترحة من التكنوقراط ورجال الاعمال لتشكيل حكومة إنقاذ وتطبيق هذه الحلول .

ويذكر ان د ماجد الساعدي من مواليد مدينة البصرة وحاصل على شهادة الدكتوراه في الهندسة من بريطانيا ورجل اعمال معروف ومستثمر كبير في الاْردن ويترأس مجلس الاعمال العراقي في عمان ،
ويتمتع الساعدي بعلاقات عربية ودولية متعدده وعريقة ولايزال يمارس عمله الأكاديمي في جامعة كوفنتري البريطانية و موؤسسة الساعدي البريطانية للبعثات الدراسية للطلبة العراقين ومركز الساعدي للطيران التشبيهي التعليمي في بريطانيا وهو عضو فعال في العديد من المنظمات العالمية والعربية المهتمة بتطوير الاقتصاد والتعليم في الوطن العربي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات