عراك داخل مجلس بلدي غرب اربد


جراسا -

ادى عراك بين رئيس بلدية غرب اربد ياسين الشناق وعضو مجلس بلدي الى حصول الطرفين على تقارير طبية افضت الى توقيفهما والافراج عنهما بكفالة لحين مثولهما امام القضاء منتصف الشهر الحالي.

وفيما لم تفلح محاولات وكالة الانباء الاردنية (بترا) التثبت من تداعيات الواقعة بالاتصال مع رئيس البلدية والعضو المشترك في العراك الا ان محافظ اربد خالد ابو زيد اكدها والذي اوضح بدوره انه سيخاطب وزير البلديات للنظر بالحادثة وتداعياتها.

ووفق ما استقته (بترا) من اعضاء حاضرين للجلسة التي وقع فيها العراك ان العضو احتج على قضايا متصلة بتعيينات في البلدية ووصلت الامور الى حد التلاسن والتشابك بالايدي مما افضى الى وقوع جروح ورضوض بين طرفي العراك قبل ان يفضه الحاضرون.

وقال ابو زيد ان الحاكمية الإدارية ستعمل على التنسيق مع وزير الشؤون البلدية لغايات الاطلاع على الخلافات القائمة والسعي الى حلها وفق منهجية غايتها تحقيق التفاهم والانسجام بين اعضاء المجلس بعيدا عن مس الخدمات المقدمة للمواطنين.

(بترا) 



تعليقات القراء

مواطن من غرب اربد
نطالب بحل المجلس البلدي لانه فاشل فاشل فاشل هذا باختصار
31-12-2009 09:12 PM
هههههههه
صنع في الاردن
01-01-2010 05:59 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات