طلبة جامعة اليرموك ينفذون اعتصاما تضامناً مع شعبنا العربي الفلسطيني في قطاع غزة


جراسا -

أقامت القوى الطلابية في جامعة اليرموك ومن ضمنها كتلة التجديد العربية اعتصاماً طلابياً تضامناً مع شعبنا العربي الفلسطيني في قطاع غزة.... حيث يأتي هذا الاعتصام أيضا في الذكرى السنوية الأولى للمحرقة وللمجازر التي ارتكبها العدو الصهيوني بحق أهلنا في القطاع الفلسطيني الصامد.

كما تخلل المهرجان كلمة القوى الطلابية والتي ركزت على ضرورة المقاطعة ومشروعية المقاومة ضد المحتل ... كما ركزت الكلمة على ضرورة التمسك بخيار الوحدة الوطنية.

كما أقامت كتلة التجديد العربية في جامعة آل البيت مهرجانا ومعرضا ،في الذكرى السنوية الأولى للعدوان على غزة،ويأتي هذا المعرض في إطار تطبيقها لبرنامجها الوطني والقومي، وخلقا لرأي عام شبابي داعم لمفهوم المقاومة ومطبقا لبرنامج مقاطعة البضائع الصهيونية والأمريكية كرد على العدوان الغاشم وترسيخا لروح الانتصار والمقاومة.

واشتمل المعرض على صور ومجسمات وخرائط شرح للمجزرة ونتائجها على شعبنا في غزة.

ويأتي هذا المعرض كجزء من التواصل الدائم من الكتلة مع كافة القضايا وكافة الشرائح الطلابية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات