تكريم الزميل النواطير في حفل زمالة الصورة الأمريكية


جراسا -

خاص - كرم وزير السياحة والاثار نايف الفايز الزميل المصور الصحفي  في "جراسا" محمد النواطير اليوم الثلاثاء في احتفال مهيب أقامته مجلة عرجان الفوتوغرافية لتكريم المشاركين في المعرض الفوتوغرافي الدولي " الفياب في قلبي الى الأبد " التابع لجمعية زمالة الصورة الأمريكية في الولايات المتحدة الأمريكية .

وشارك الزميل النواطير في المعرض بلوحة فنية تحمل العنوان " بركة التفاح" نقلت منظرا جماليا طبيعيا رائعا عن منطقة عبين في عجلون ، والتي التطقها خلال شتاء 2014 ،تظهر فيه أشجار التفاح محيطة بتجمع مائي خلاّب.

وقال وزير السياحة والاثار نايف الفايز نفتخر بمثل هذه المسابقات والمعارض والتي تقام لاول مرة في الاردن والذين مثلوا الاردن بمحفل عالمي في الولايات المتحدة الامريكية ، ولفت الفايز الى ان الصور التي شاهدها في المعرض تمثل الاف الكلمات والمعاني والابعاد الفوتوغرافية الجميلة .

وأعرب منسق المعرض الدولي في الاردن عبد الرحيم العرجان عن سعادته الكبيرة بهذا التكريم لافتا إلى أن صورة الزميل النواطير كانت من ابرز الصور التي شاركت في المعرض الدولي وهي من ضمن أفضل 9 لوحات ، والتي تمثل الأردن لأول مرة منذ تأسيس جمعية زمالة الصورة الأمريكية مشيرا إلى أن هذا التكريم جاء تحفيزا للمصورين وتقديرا لاعمالهم المميزة والتي لم تقبل الا ضمن معايير فوتوغرافية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات