امين عمان يرعى حفل جمعية الأسر التنموية في ختام فعاليات مئوية عمان


جراسا -

رعى امين عمان المهندس عمر المعاني اليوم الحفل الذي نظمته جمعية الأسر التنموية بمناسبة إختتام فعاليات مئوية عمان ،  وشمل فقرات فنية وقصائد شعرية  ومعرض للأشغال اليدوية والتراثية والخزفيات .

وقالت عضو مجلس امانة عمان ومديرة الجمعية ميسر السعدي في كلمة لها ان فكرة الاحتفال جاءت من اجل تكريم امانة عمان التي كانت وما زالت رائدة في العمل البلدي الذي يخدم العمانيين ورواد المدينة وزوارها من اجل الحفاظ على هوية المدينة وقراءة مستقبلها ومواصلة بنائها وفق الرؤية الملكية .

وثمنت  السعدي دور امانة عمان في دعم مشاريع ونشاطات الجمعية التي من شأنها المساهمة  في تكريس مفهوم المسؤولية الاجتماعية ،كمركز وادي الحدادة لتكنولوجيا المعلومات ،ومشروع بيئتي الذي ساهم في معالجة عدد من المشاكل البيئية .

وعلى هامش الاحتفال جال المهندس المعاني على المعرض الذي اشتمل على ادوات حرفية ،وملابس تراثية ،واكسسوارات .

واشتمل الحفل على فقرات غنائية ،وشعرية قدمها اطفال جمعية الاسر التنموية،وتخريج لفتيات الجمعية المشاركات في" دورة ازدهار" .

وفي نهاية الاحتفال سلمت السعدي درع الجمعية لأمين عمان المهندس عمر المعاني   عمان تقديرا لدوره في دعم للجمعية.

بدوره سلم نائب مدير المدينة للشؤون الثقافية والإجتماعية والرياضية هيثم جوينات الشهادات على المشاركات بدورة إزدهار .

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات