امانة عمان تنجز اعمال سوق الوحدات الموازي


جراسا -

انهت امانة عمان العمل في مشروع سوق الوحدات الموازي الذي اقامته على شارع اليرموك بكلفة اجمالية بلغت 100 الف دينار.

واقيم السوق على ساحة اسفلتية بمساحة 1800 متر مربع وفقا لتصريح مدير دائرة الاشراف والمشاريع المهندس محمد الخرابشة ضمت مظلات معدنية من المواسيرالمغطاة بالقماش ( الكتان ) على مساحة 1100 متر مربع شملت 71 بسطة مساحة الواحدة التقريبية 9 م2 .

واضاف الخرابشة ان السوق محاط من ثلاث جهات بسياج معدني من المواسير المجلفن والشبك بارتفاع 2 م ، ومحاط من الجهة الرابعة بجدار استنادي بارتفاع متر ونصف لمعالجة فرق المنسوب .

واخذت امانة عمان عند تصميم المشروع الذي باشرت العمل فيه منتصف آب الماضي بالاعتبار ايجاد كافة الخدمات من مكتب لادارة السوق ومرافق صحية للرجال والسيدات ولذوي الاحتياجات الخاصة .

وتسعى أمانة عمان من خلال إقامة الأسواق الشعبية الى توفير أماكن نموذجية ومناسبة للبيع والشراء ، ومعالجة مشكلة البسطات بتوفير أماكن لأصحابها .
 وتبلغ عدد الأسواق الشعبية في عمان 5 تعمل بشكل يومي ، فيما تبلغ الأسواق الموازية 7  تفتح أبوابها يوم في الإسبوع أو خلال شهر رمضان المبارك . 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات