تقري الحوادث خلال الــ (24) سااعة الماضية


جراسا -

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ( 24) ساعة الماضية مع (55) حادث مختلف في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (37) اصابة .
في حين تم التعامل مع (251) حالة مرضية مختلفة .
 
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:
 
 ( 3 إصابات اثر حادث تصادم)

تمكنت فرق الإنقاذ في مديرية دفاع مدني الزرقاء من إنقاذ (3) أشخاص أصيبوا بجروح ورضوض وكسور في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة شارع الجيش ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم وبعد ذلك تم نقلهم الى مستشفى الأمير هاشم العسكري ومستشفى الزرقاء الحكومي وحالتهم العامة متوسطة   .

( 3 إصابات اثر حادث تدهور)

تعاملت فرق الإنقاذ في مديرية دفاع مدني المفرق مع حادث تدهور مركبة في منطقة دوار النعيمي ، نتج عنه إصابة (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم ، حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية لهم ومن ثم نقلهم الى مستشفى المفرق الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .
 
 
(إصابة شخص اثر حادث تدهور صهريج )

تعاملت فرق الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني العاصمة مع حادث تدهور صهريج محمل بمادة الغاز المسال في منطقة طريق المطار، حيث نتج عنه إصابة السائق(محمود محمد) 39 سنة بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم وقامت كوادر الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له في موقع الحادث وبعد ذلك تم نقله إلى مستشفى الحياة وحالته العامة متوسطة.
 
يذكر انه لم ينتج عن الحادث حدوث أي تسرب من الصهريج التي تقدر حمولته بحوالي (23) طن من الغاز المسال ، حيث تم تحريك فريق التطهير الكيماوي على الفور إلى موقع الحادث خوفا من حدوث أي تسريب من الصهريج كما تم استدعاء فريق من مصفاة البترول الأردنية لتفريغ الحمولة منه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات