السجن مدى الحياة لقتلة أبو خضير


جراسا -

أصدرت محكمة إسرائيلية في القدس اليوم الخميس، حكما بالسجن المؤبد على مستوطن وبالسجن 21 عاما على آخر بتهمة المشاركة في إحراق الفتى الفلسطيني محمد أبو خضير العام 2014.

وأدانت المحكمة الشابين بتهمة خطف وقتل محمد ابو خضير في الثاني من تموز (يوليو) 2014 في القدس الشرقية. ولم يكشف اسميهما لانهما كانا قاصرين عند وقوع الاحداث.

يشار إلى أن محمد أبو خضير تعرض للاختطاف في شهر تموز عام 2014 على يد مجموعة من المستوطنين، وبعد ذلك قاموا بقتله حرقا بعد ان سكبوا البنزين عليه، وجرى اعتقال عدد من المستوطنين المشتبهين بعملية القتل والحرق، وجرى تقديم أثنين منهم اليوم للمحكمة في حين بقي أحد المستوطنين وهو من مستوطنة "ادم" شرقي القدس دون محاكمة حتى الان، ويعتبر هذا المستوطن العنصر الرئيسي في عملية الخطف والقتل، ولكن محامي الدفاع عنه حاول في جلسات المحكمة السابقة اقناع القضاة بأنه يعاني من مشاكل نفسية وعقلية.(وكالات)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات