القدس:3 شهداء وقتيلة صهيونية بعملية ثلاثية معقدة (فيديو - محدث )


جراسا -

مراسلنا في رام الله  - نهاد الطويل  -  استشهد ثلاثة شبان فلسطينيين، بعد ظهر الأربعاء، بعد تنفيذهم عملية طعن وإطلاق نار بمنطقة باب العامود بالقدس المحتلة، قتلوا خلالها مجندة إسرائيلية وأصابوا أخرى بجراح بالغة الخطورة.وإطلاق نار وصفت بـ"المعقدة".

وأضافت المصادر أن بعض جنود الاحتلال أطلقوا النار على بعضهم البعض عن طريق الخطــأ.

وكانت مصادر عسكرية إسرائيلية أكدت هوية الشهداء الثلاثة وهم: أحمد راجح إسماعيل زكارنة، ومحمد أحمد حلمي كميل، وأحمد ناجح إبراهيم أبو الرب.

وفي التفاصيل ذكرت المصادر العبرية أن 3 فلسطينيين وصلوا منطقة باب العامود مسلحين ببنادق "كارلو غوستاف" وأطلقوا النار على المجندتين في حين ردت قوة من الشرطة بالمكان بإطلاق النار على المهاجمين فاستشهد اثنان منهم وأصيب الثالث بجراح بالغة.

فيما ذكر المتحدث باسم شرطة الاحتلال في القدس، أن عملية كبيرة كانت ستقع "وذلك بالنظر الى طبيعة السلاح الذي حمله المهاجمون".

ولا يزال الاحتلال الصهيوني يتخبط في نشر تفاصيل العملية، وأعداد الإصابات التي نجمت عنها، والوسائل التي استخدمت فيها.

وذكرت الإذاعة العبرية أن منفذي العملية شبان من مدينة جنين وبلدة قباطيا القريبة، وأنهم كانوا مسلحين بسكاكين وبنادق آلية ومتفجرات.

وأفاد مراسلنا بأن قوات الاحتلال الصهيوني، أغلقت البلدة القديمة في القدس المحتلة، وتطلق النار على كل من يتحرك، وكذلك قنابل الغاز المسيل للدموع.

وتأتي هذه العملية الفدائية بعد ساعات على اقتحام صهيوني مكثف لباحات المسجد الأقصى المبارك.

يتبع،،




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات