لحوم في الهواء الطلق .. وفريحات: ظاهرة مقلقة (صور)


جراسا -

خاص - التقطت عدسة "جراسا" صباح الاثنين، صوراً للحوم يتم نقلها بواسطة مركبات غير مخصصة لنقل هذه المواد الغذائية، وذلك بعد ان يتم ذبحها في مسلخ بلدية كفرنجة في عجلون.

ووصلت "جراسا" عدة شكاوى من مواطني لواء كفرنجة يشكون من ظاهرة نقل اللحوم البلدية بواسطات سيارات مكشوفة، بالاضافة الى تردي الاوضاع الصحية بمسلخ بلدية كفرنجة وتواجد الباعه المتجولين وسط المدينة .

بدورة قال رئيس بلدية كفرنجة الجديدة فوزات فريحات بتصريح لـ"جراسا"ان هذه الضاهرة اصبحت مقلقة وتسبب بنقل الامراض الى اللحوم المكشوفة ، لافتا الى ان وزارتي البلديات والتخطيط والتعاون الدولي وعدتا البلدية بتخصيص مبلغ 600 ألف دينار ألعام الحالي لانشاء مسلخ حديث بدلا من المسلخ الحالي الذي يشكل مكرهة صحية.

وبين انه سبق ان أغلق عدة مرات بتوصية من الصحة ولجنة السلامة العامة، وبالرغم من ذلك فان البلدية سبق وأن اجرت صيانات للمسلخ غير انها غير فاعلة، مؤكدا أن إزالت المسلخ اصبحت ضرورة حيث يقع بين الاحياء السكنية وتنتشر منه الروئح الكريهة .


 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات