إنخفاض حاد في أسعار الخضروات


جراسا -

قال نقيب تجار ومصدري الخضار والفواكه سعدي أبو حماد، إن هناك انخفاضاً حاداً في أسعار معظم أصناف الخضار الواردة الى الأسواق المركزية، خاصة مادة البندورة التي تدنت أسعارها الى ما دون تكلفة الصندوق الفارغ.

وبيَّن، في تصريح صحفي اليوم الأحد، أن الفترة الحالية هي فترة ذروة إنتاج معظم المناطق الغورية، إذ تفوق الكميات الواردة من هذه المناطق حاجة الطلب المحلي والخارجي عليها حتى بات معظم الوسطاء يعانون صعوبة تسويق ما يردهم من منتجات، مشيراً إلى أن كثيراً من الأصناف الواردة للأسواق المركزية قد تنتظر أكثر من يوم ليتم تسويقها، الأمر الذي يساهم بانخفاض أسعارها، خصوصاً البندورة والزهرة والباذنجان (الأسود العجمي) والبطاطا.

وحذر أبو حماد أنه ما لم يتم إيجاد منافذ تسويقية جديدة فإن مسلسل إنخفاض الأسعار سيستمر بصورة كبيرة وهو ما سيلحق الضرر بالجميع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات