ميركل: سنعيد اللاجئين لأوطانهم حال انتهاء الصراعات


جراسا -

صرحت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل السبت، أن المهاجرين الذين حصلوا على صفة لاجئ، سيعودون إلى أوطانهم عندما تنتهي الصراعات العسكرية في بلدانهم.

وتوقعت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل عودة الكثير من نازحي الحروب الأهلية إلى أوطانهم على المدى المتوسط وفق قناة روسيا اليوم.

وقالت ميركل في كلمتها أمام المؤتمر المحلي لحزبها المسيحي الديمقراطي في مدينة نويبراندنبورع شمال شرق المانيا، إن الحماية المكفولة في المانيا في الوقت الراهن بالدرجة الأولى بناء على اتفاقية جنيف محددة بشكل مبدئي بثلاث سنوات.

وأضافت: أنه ومع كل ما يتم بذله من أجل الاندماج، فلا بد من الإيضاح للاجئين المعنيين بأن أمرهم يتعلق بوضع إقامة مؤقت، مشيرة الى أنه في حال انتشار السلام في سوريا وهزيمة عصابة داعش الارهابية سيكون عليهم أن يعودوا إلى أوطانهم".

وأبلغت ميركل أعضاء حزب الاتحاد المسيحي الديمقراطي بأن الحل بخصوص اللاجئين، لابد أن يشمل إجراءات حماية يعتمد عليها للحدود الخارجية للاتحاد الأوروبي وتوزيعا عادلا لراغبي اللجوء على الدول الأعضاء بالاتحاد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات