"دارين" مفقودة منذ خمسة أيام ( صور )


جراسا -

نضال سلامة - ناشد ذوو الفتاة دارين صبحي الغانم "15" عاماً الجهات الأمنية والمواطنين بالمساعدة في العثور إبنتهم بعد مضي خمسة أيام على فقدانها دون أي أثر.

وقال خال الفتاة عباس الضروس لـ"جراسا" أن "دارين" توجهت قبل 5 أيام من منزلها الكائن في الزرقاء قرب مسجد العرب في الوسط التجاري لشراء مادة "الكاز" من محطة المحروقات القريبة، وحتى اللحظة لم تعد.

وأشار الى أنهم قاموا بالبحث عنها قبل تبليغ المركز الأمني إذ غلب على ظنهم أنها كانت متواجدة عند أحد الأقارب، إلا أنهم لم يعثروا عليها.

وأضاف الضروس أننا قمنا أمس الجمعة بإبلاغ مركز أمن المدينة في الزرقاء ومركز أمن الغويرية، حيث وعدوا باتخاذ الإجراءات اللازمة للبحث عنها.

وأضاف مصدر أمني لـ"جراسا" أن الأجهزة الأمنية ومنذ ساعة تبلغها عن فقدان الفتاة سارعت لتشكيل فريق متخصص للبحث عنها، وتم التعميم عليها، مشيراً الى أن البحث عنها لازال جارياً.

وناشد ذوو الفتاة المواطنين الإتصال مع "جراسا" في حال العثور عليها أو تبليغ أقرب مركز أمني .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات