حكم عشائري بقطع لسان شاب تحرش بفتاة


جراسا -

خاص - أصدر القاضي العشائري أبو معاذ الفرجات حكماً على شاب تحرش لفظياً بفتاة في الشارع العام بمدينة العقبة.

وأشار القاضي العشائري فهد الشراري أحد المتحدثين باسم خصم في القضية في تصريح لـ"جراسا"، الى أنه تم إصدار حكم بحق الشاب بقطع لسانه أمام جمع كبير من أبناء العشائر من محافظات الجنوب، لكن قرار الحكم إستبدل بـ40 ألف دينارفي الوقت التي تدخلت العشائر لتخفيض المبلغ الى 4 آلاف دينار دفعتها عائلة الشاب.

وبين أن عشيرتين من الجنوب إختصمتا عند القاضي العشائري في العقبة مساء أمس، بعد أن كان الخلاف بينهما تطور إلى استخدام السلاح، حيث تم الإتفاق على الحل العشائري الذي انتهى بقرار يقضي بقطع لسان الشاب.

وأكد الشراري الى أن هذه الحادثة مرفوضة وغير مألوفة وأن العادات والتقاليد الأردنية ترفض الإعتداء على الفتيات بالشارع العام، ومن أجل ردع الشباب عن مثل هذه السوكيات غير المحمودة تم تشديد العقوبة على الشاب المعتدي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات