سقوط "رول سنيورة" يكشف شحنة فاسدة (صور)


جراسا -

خاص - كشف "رول" سنيورة وقع من احدى مركبات "البك أب" في سحاب الأربعاء ، المسؤولين في مديرية صحة البلدية الى ضبط شحنة فاسدة من هذه المادة بلغت كميتها "300 كغم" .

وفي التفاصيل أكد  رئيس القسم الصحي في بلدية سحاب رامي أبو زيد لـ "جراسا" بأن شرطة البيئة الملكية وبالتعاون مع القسم الصحي في البلدية قامت بضبط 300 كغم من مادة السنيورة بعد العثور عليها محملة في صندوق بك أب بعد أن سقط "رول" منها في الشارع، وكان أحد أفراد البلدية يسير مصادفة في المكان، وتبين بعد إيقاف السائق بأن المادة الغذائية منتهية الصلاحية.

وأضاف أبو زيد أنه تم مخالفة السائق والتحفظ عليه وتحويله إلى مركز أمني سحاب تمهيداً لاستكمال الإجراءات القانونية وتحويله للقضاء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات