إبحثوا عن "طفل الكمالية" (فيديو)


جراسا -

تواصل فرق وزارة التنمية الاجتماعية منذ اليومين الماضيين البحث عن طفل الكمالية الذي ورد في فيديو منسوب الى احد المصورين على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لتقديم المساعدة لاسرته ودراسة اوضاعها.

وقالت الوزارة في بيان صحفي وصل "جراسا" نسخة منه الاربعاء، ان فرق الوزارة قامت بمسح مناطق صويلح والكمالية وعين الباشا على مدار الساعة مع الجهات ذات العلاقة بحثاً عن الطفل او اسرة الطفل او من يتعرف عليهم .

ودعت الوزارة من يتعرف عليه او اسرته او لديه اية معلومات عنه، المبادرة بالاتصال على الخط الساخن للوزارة رقم 0798518259 ورقم غرفة الطوارئ المركزية رقم 5678490 06 من اجل مساعدته وتقديم العون اللازم له.

كما دعت الوزارة كافة و سائل الاعلام والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي مساعدتها بالاستدلال او العثور عليه لتقديم الحماية والرعاية اللازمة له ولاسرته .

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات