خبراء يقيّمون "أراضي الجبيهة" بـ"8.847" ملايين دينار


جراسا -

أنهى الخبراء الجدد المنتدبون من قبل الأطراف المتخاصمين في قضية أراضي الجبيهة اجراءات اعادة تقييمها وتعويض أصحاب القضية .

وقُدرت أراضي الورثة المعنيين بالقصة من قبل خبيرهم بمبلغ 8.847.690 دينارا بدلا عن 11 مليون دينار (التقييم السابق لها ) فيما قيّم الطرف الآخر حصة 7.134.899 دينار.

بدوره قال المحامي سليمان أبو جعفر وكيل الورثة « إن إعادة التقييم نابع من جدية موكلييّ بحل هذه القضية بشكل نهائي خصوصا وأن حجم الأضرار المترتبة عليه في حال تنفيذ القرار كبيرة جدا".

وأضاف  أبو جعفر أن بعض المسؤولين اطلعوا على عمل الخبراء ورحبوا بهذا التوجه آملا في الوقت نفسه أن يتم التعجيل في البت في هذه القضية لإنهاء هذه المسألة في غضون أيام معدودة .

وثمّن المحامي داوود عرب عضو لجنة متضرري الجبيهة باسم أعضاء لجنة الجبيهة والمتضررين توجه المتخاصمين في القضية للحلول السلمية فيما بينهم ، وأضاف إننا نتابع الإجراءات التي يقومون بها ونحن مرتاحون جدا لهذا التوجه لإنهاء القضية .

وثمن عرب دور محافظ العاصمة خالد أبو زيد خلال الفترة السابقة لحل هذه القضية في تقريب وجهات النظر بين المتخاصمين لاسيما وأن هذه القضية تمس سمعة الأردن اقتصاديا واجتماعيا آملا أن تحل هذه القضية خلال الأيام القليلة القادمة.

فيما أكد ممثل لجنة منكوبي الجبهية بأن الوقت الذي يمضي بإطالة أمد الحل السريع من شأنه إلحاق الضرر الفادح الذي يصيب متضرري سكان مدينة الجبيهة والمحجوز على أملاكهم وأرزاقهم عدا عن الضرر النفسي الذي يعانون منه يومياً .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات