وفاة الممثل الكويتي على المفيدي بعد صراع مع المرض


جراسا -

اعلن صباح اليوم عن وفاة الممثل الكويتي علي المفيدي في احد مستشفيات العاصمة الاردنية عمان عن عمر يناهز 69 عاما بعد صراع طويل مع المرض.حسب ماذكرته وكالة الانباء الكويتية (كونا ) .

وقالت ابنته ابرار على المفيدي في تصريح للوكالة ان "والدها الفنان علي المفيدي انتقل الى جوار ربه صباح اليوم في مستشفى الخالدي التخصصي وسيتم نقل جثمانه غدا الى دولة الكويت على متن الخطوط الجوية الكويتية رحلة رقم 562 ". واضافت ان والدها الفنان علي المفيدي كان قد اعرب عن امله بان يقضي اجازة عيد الاضحي المبارك في دولة الكويت بين اهله وذويه وجماهيره ومحبيه املا في استغلال هذه المناسبة في تقديم الشكر الى اسرة الصباح الكريمة والقيادات الكويتية ولكل من وقف الى جانبه وسأل عنه خلال في فترة رحلة علاجه الا ان القدر المحتوم حال دون تحقيق هذه الامنية".

ويذكر بأن الممثل على المفيدي من مواليد عام 1939 وقد اشتهر بأدواره الكوميدية وكان اشهرها دور " قحطه " في مسلسل درب الزلق مع الممثل عبدالحسين عبدالرضا .
 



تعليقات القراء

ابن الأردن
الى عائلة الفنان المغفورله علي المفيدي
نتقدم لكم بأحر العزاء على مصابكم الجلل تغمد الله الفقيد برحمته واسكنه فسيح جنانه وغفر الله له وأنا لله وانا اليه راجعون
29-10-2008 10:18 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات