شكر وتقدير لرجال البحث الجنائي في المهاجرين


جراسا -

وصلت " جراسا نيوز " رسالة من المواطن عصام العارضه يشكر خلالها رجال البحث الجنائي في مركز امن المهاجرين على جهودهم الحثيثة من خلال اكتشافهم لاطرف عملية تمثيل ونصب واحتيال تعرض لها المواطن .

و " جراسا نيوز " تنشر هذه الرسالة لتكون بمثابة توعية للمواطنين من الاسلوب الجديد في عمليات الاحتيال الذي اصبح منهجاً جديداً للبعض وتالياً نص الرسالة كما وردتنا :

تحية احترام وتقدير الى نشامى جهاز البحث الجنائي فرع امن المهاجرين

سيدي محرر جراسا نيوز المحترم

تحية طيبة لحضرتكم على ما تبذلوه من جهد في ايصال الشكوى او الشكر لاجهزة الدولة المختلفة ..

تعرضت لعملية سرقة طريفة من نوعها ونادرة الحدوث .. حيث اني اعمل بمحل تصليح كمبيوتر حيث قدم لي زبون لكي افحص جهازه واقوم بصيانته .. فاخذت رقم هاتفه وقلت له بانه سوف ينتهي العمل به اليوم او غدا .. وبنفس اليوم الساعة العاشرة والنصف ليلا قدم لي شخص وادعى انه اخ الزبون الذي وضع جهازه عندي وقال لي بانه يريد جهازه .. فقام بدفع مبلغ خمسة دنانير اجرة عملية الصيانة واخذه .. فقدم الزبون ثاني يوم وسأل عن جهازه .. ادركت حينها باني وقعت بعملية نصب واحتيال وسرقة .. نزلت الى المخفر انا والزبون وقمت بشرح الذي حدث معي للمسؤول في البحث الجنائي .. بصراحة انا في هذه الواقعة التي اكتبها تبين نقطتين مهمتين .. النقطة الاولى على المواطن ان يحذر من اي عملية يشك بها بتعامله مع اناس امتهنو مهنة التمثيل الجريئ وهو الضحك على الناس والنصب والاحتيال عليهم ... والنقطة الثانية هو تعبير عن شكري وتقديري لجهاز البحث الجنائي بشكل عام وبحث جنائي مركز المهاجرين الذين عاملوني بكل طيبة واحترام ... فمعاماتهم الطيبة لي انسوني مصابي وهو فقداني جهاز الحاسوب الخاص بأحد الزبائن ..

رغم عدم معرفتي باسمائهم الا انهم يمثلون الجندي المجهول الذي يعملون بضمير لخدمة هذا البلد .. كما عودنا قائدنا الملك عبدالله بأن نعمل باخلاص لاعلاء كلمة الحق .. ارضاء لله تعالى اولا ولرفع مستوى وطننا الغالي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات