اوباما : التصدي لمحاولات "داعش" التوسع خارج سوريا والعراق


جراسا -

اجتمع الرئيس الأميركي باراك أوباما مع أعضاء فريق الأمن القومي الأميركي، وذلك لبحث سبل تكثيف الجهود الرامية لمواجهة عصابة داعش الإرهابية.

وذكر بيان للبيت الأبيض الليلة الماضية أن أوباما اطلع على التقدم الذي أحرزته القوات العراقية أخيرا لاستعادة مدينة الرمادي من أيدي عناصر داعش، وكذلك مواصلة تنسيق وتسريع جهود التحالف الدولي العسكرية على جميع الجبهات الممكنة في العراق وسوريا.

وطالب أوباما فريقه للأمن القومي مواصلة تكثيف الجهود الحالية للقضاء على داعش والعمل مع شركاء الولايات المتحدة لدعم التنسيق العسكري، وضرب شبكات العناصر المقاتلة الأجنبية والتصدي لمحاولات داعش للتوسع خارج سوريا والعراق.

كما أمر بتعزيز الجهود لتجفيف مصادر تمويل داعش، وإحباط مخططات العصابة الإرهابية في الخارج، مؤكدًا خلال الاجتماع أن تقويض وتدمير داعش سيتطلب مواصلة التنسيق والتعاون بين مختلف الشركاء الدوليين، موضحًا استمرار التزام الولايات المتحدة بقيادة جهود التحالف الدولي لمحاربة داعش.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات