نتنياهو يهاجم السويد


جراسا -

هاجم رئيس وزراء الاحتلال الاسرائيلي بنيامين نتنياهو وزيرة الخارجية السويدية مرغوت فليستروم بعد مطالبتها بالتحقيق مع الكيان بخصوص عمليات القتل الميداني للفلسطينيين.

وادعى نتنياهو خلال مؤتمر صحفي نظمه المكتب الاعلامي لرئاسة الوزراء الاسرائيلية ان دعوة فليستروم "فظيعة، وغير اخلاقية وغير عادلة"، كما وصف تصريحات فيلستروم بالسخيفة.

واضاف نتنياهو انهم "يدافعون عن انفسهم امام المهاجمين حاملي السكاكين" والذين على وشك تنفيذ عمليات طعن، مضيفا ان اطلاق النار في هذه الحالة لا يعد "قتل خارج عن القانون".

وهاجم نتنياهو الاتحاد الاوروبي قائلاً انه يمتلك "نزعة" في استثناء اسرائيل ومعاملتها بطريقة تختلف عن باقي الدول، مضيفا ان العلاقات مع الاتحاد الاوروبي يجب ان يتم تجديدها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات