غزة: اعدام 4 اشقاء عملاء مع الاحتلال


جراسا -

حكمت المحكمة العسكرية الدائمة بهيئة القضاء العسكري في قطاع غزة اليوم الأربعاء، على 4 إخوة مدانين بالتخابر مع الاحتلال الإسرائيلي، الإعدام شنقًا حتى الموت.

وقال مصدر مسئول في هيئة القضاء العسكري لوكالات محلية إنه تم الحكم بالإعدام حضورا على المتخابر (أ.ج) من سكان مدينة غزة، والبالغ من العمر (21 عاما).

وأضاف "كما تم الحكمة بالإعدام غيابًا على 3 أشقاء له أكبر منه سنًا هربوا إلى أراضي عام الـ48".

وأكد المسئول القضائي أن المدانين كانوا يعملون ضمن مجموعة خطيرة جدًا لم تكتفي بالعمالة مع الاحتلال والتبليغ عن مقاومين وأماكنهم، وإنما مارست "أعمال تخريب خطيرة" ضد المقاومة الفلسطينية.

وأوضح أن أعمال التخريبية تضمنت القيام بزرع عبوات ضد المقاومين، بالإضافة لإدخال عبوات ومواد وأسلحة مضروبة من الاحتلال للمقاومة، تسببت بضرر كبير جدًا.

وشدد على أنه تم إلقاء القبض أولًا على المتخابر الموجود (أ.ج) قبل نحو عام، أثناء الشروع بقتل مقاومين، كما وتسبب بمخاطر كبيرة على عمل المقاومة.

وبيّن المسئول القضائي أن الأحكام الأربعة بالإعدام درجة أولى قابلة للاستئناف خلال شهر فقط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات