الأرض على موعد مع طوفان شامل


جراسا -

افادت مجلة "تيليبورت. رو" ان "علماء وكالة الفضاء الأميركية "ناسا" تنبأوا ببداية طوفان شامل على الكرة الأرضية بعد 60 سنة".

واوضحت المجلة ان "هذا الطوفان سيدمر العديد من عواصم الدول الأوروبية وطوكيو عاصمة اليابان"، لافتةً الى انه "ووفق هذه التنبؤات سيرتفع مستوى المياه في البداية ما لا يقل عن 2 م مما سيسبب غرق اعداد كبيرة من البشر"، مشيرةً الى ان "حسابات علماء "ناسا" بينت انه بعد مضي 1000 عام لن تبقى على الكرة الأرضية يابسة، مما سيضطر الناس الى الإقامة فوق سلاسل الجبال والمرتفعات، وهؤلاء سيواجهون تغيرات مناخية ومشاكل في الانتاج الزراعي وبالتالي الجوع".

واضافت المجلة ان "المعلومات التي جمعتها الأقمار الاصطناعية لوكالة "ناسا" تبين ان مستوى المياه يرتفع حاليا بمقدار 1.9 ملم سنويا. مع العلم ان تقرير لجنة الأمم المتحدة الخاصة بالتغيرات المناخية عام 2012 يشير الى ان مستوى المياه في المحيطات يرتفع بمقدار 3.2 ملم سنويا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات