مشروع الجدار الفولاذي بين رفح المصرية والقطاع على "بدون رقابة" على محطة "نورمينا"


جراسا -

خاص- تناقش حلقة برنامج "بدون رقابة" على محطة "نورمينا" موضوع الحصار الغاشم القائم على قطاع غزة والتطرق كذلك الى ما أثارته  صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية عن بدء مصر لتشييد جدار فولاذي على حدودها مع قطاع غزة  للقضاء على الأنفاق وكذلك التطرق الى الموقف المصري الرسمي الذي وصف بالضبابي إزاءه حيث لم تنف او تؤكد السلطات المصرية قيامه.

وأشار مدير دائرة الاخبار في "نورمينا" الزميل بسام العريان بأن محاور حلقة البرنامج المذكور ستفتح الأبواب السرية التي تقف وراء مشروع إقامة الجدار بالتزامن مع المعاناة الدائمة لأهلنا في قطاع غزة تحت نير الاحتلال وآلته العسكرية.

ولفت الزميل العريان الى أن الحلقة ستسلط الضوء كذلك على الموقف الاسرائيلي الداعم لفكرة الجدار، وكذلك بيان دور وموقف حركة المقاومة الاسلامية حماس تجاهه.

وبحسب الزميل العريان فان البرنامج سيستضيف الكاتب والصحفي سامي الزبيدي والكاتب والمحلل السياسي حمادة فراعنة حيث ستشهد الحلقة أجواء نقاشية متفردة تبعاً لسخونة قضية الحوار.

برنامج "بدون رقابة" والذي يقدمه الزميل طارق حامد ويبث مساء يوم الجمعة في الثامنة والنصف من إخراج الزميل بسام الرقاد وإعداد معن أبو دلو، في حين أشار الزميل العريان بأنه سيتم استقبال مشاركات المشاهدين على هاتف رقم 5670103

فاكس 5670105

وللتواصل مع دائرة الاخبار
bassam@nourminaTV.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات