سوريون غرقوا .. وآخرون نسَوا طعم الخبز


جراسا -

جاء الشتاء ليزيد من معاناة السوريين داخل بلادهم وخارجها. وأمس، قُتل 20 على الأقل، بينهم عدة اطفال قبالة السواحل الغربية لتركيا، اثناء محاولتهم الوصول بحرا الى الجزر اليونانية، وعثر على جثثهم صباحا طافية على الشاطئ.

وفي مضايا المحاصرة في ريف دمشق، نسي آلاف السكان منذ ستة اشهر طعم الخبز والارز والحليب، وهم يشاهدون اقاربهم يموتون جوعا، بينما المساعدات الموعودة لم تصل. في وقت ترددت معلومات شبه مؤكدة عن انتشار انفلونزا الخنازير في مناطق خاضعة للنظام في حلب وسط مخاوف من تفشيها في كامل المدينة، وبينما يستعد النظام والمعارضة للتفاوض في فيينا في 25 يناير الجاري، طالبت المعارضة النظام بخطوات لبناء الثقة.

في وقت تمكن النظام من احباط هجوم كبير لتنظيم داعش على قرية المبعوجة شرق مدينة حماة، كما حقق تحالف قوات سوريا الديموقراطية تقدُّماً في مواجهة التنظيم في محافظة الرقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات