الصين تجدد التزامها بالتواصل مع أطراف الصراع بسوريا


جراسا -

 جددت الصين اليوم الثلاثاء التزامها ببذل "ما تستطيع من جهود" للتواصل مع أطراف الصراع في سوريا لخلق الظروف المواتية للتوصل لتسوية مبكرة للقضية السورية عبر السبل السياسية.

جاء ذلك على لسان المتحدثة باسم وزارة الخارجية الصينية هوا تشان يينغ في تصريح صحفي، حيث قالت إن الزيارة التي يقوم بها وفد الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية برئاسة زعيم الائتلاف خالد خوجة إلى الصين بدءا من اليوم وحتى الجمعة القادمة تأتي في إطار هذه الجهود الرامية إلى تعزيز محادثات السلام للتوصل الى حل سياسي للأزمة السورية.

وكانت وزارة الخارجية الصينية قد أعلنت أمس نبأ الزيارة، وقالت إن الوفد سيلتقى مع وزير الخارجية وانج يى للدفع قدما بمحادثات السلام، حيث نوهت هوا بموقف بلادها الواضح من الازمة السورية.

وقالت إن الصين تعتقد أنه، في الوقت الراهن، يجب السعي لوقف إطلاق النار بالتوازي مع إيجاد حل سياسي يعيد السلام والاستقرار للشعب السوري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات