وادي الرمم يغرق بالمياه العادمة ( صور )


جراسا -

خاص - أدى انفجار أحد خطوط مياه الصرف الصحي في منطقة وادي الرمم شرقي العاصمة عمان الى غرق مساحات واسعة من الشارع بالمياه العادمة، أدت الى أزمة مرورية خانقة وانزلاقات .

وحسب مراسلنا هناك فإنه لوحظ عدم وجود أي من رجال السير لعمل على تحويل المرور ، وتخفيف حدة الأزمة المرورية الخانقة، منوها في الوقت ذاته الى أن أيا من كوادر شركة مياهنا وأمانة عمان لم يحضر حتى ساعة اعداد الخبر .

بدورها تواصلت "جراسا" مع الناطق الاعلامي باسم شركة مياهنا ابراهيم القبيلات الذي أشار الى أن الشركة قامت بتحريك كوادرها الى الموقع ، والتي ستعمل بدورها على معالجة الموضوع .

ونوه القبيلات الى ان الانفجار وقع في أحد خطوط الصرف الصحي بسبب قدم شبكة الخطوط في المنطقة ، وهذا يعد أمرا طبيعيا .

من جهته اكد الناطق الإعلامي باسم امانة عمان الكبرى عز الدين شموط لـ"جراسا" أن الأمانة وجهت كوادرها الى المكان وستعمل على حل المشكلة بالتنسيق مع الكوادر المعنية في شركة مياهنا .

فيما أكد مصدر في ادارة السير المركزية لـ"جراسا" انها وجهت عددا من دوريات السير العاملة لتحويل المرور و التخفيف من الأزمة الخانقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات