حضرت لتستلم جثة طفلها من المستشفى فوجدت غيره .. !


جراسا -

خاص - ادعت احدى السيدات أنها فوجئت باستلامها طفلا غير طفلها المتوفى من ثلاجة الموتى في احدى المستشفيات الحكومية في اربد .

وفي تفاصيل الحادثة التي روتها السيدة لإحدى الإذاعات المحلية الثلاثاء فإنها ولدت طفلها قبل أيام في تلك المستشفى ، ولكن الأطباء الذين قاموا بفحص الطفل نصحوها بابقائه في قسم الخداج عدة أيام ، وزعمت أنها كانت تقوم بزيارته بشكل يومي ، الى أن أبلغت من قبل ادارة المستشفى بأنها الطفل قد توفاه الله ، وطلبوا منها مراجعة المستشفى لاستلامه.

وحسب ادعاء الأم فإنها حضرت لاستلام جثة طفلها من ثلاجة الموتى في المستشفى ، إلا أنها فوجئت بان الطفل الذي تسلمته هو ليس طفلها ، ما دفعها لتقديم شكوى لدى الادعاء العام .

"جراسا" بدورها تابعت الشكوى مع قسم الخداج في المستشفى المعنية ، حيث صرحت رئيس قسم الخداج فيها بأن ما ذكرته السيدة غير صحيح على الإطلاق ، منوهة الى أنه تم وضع اسوارتين في يد الطفل للتعريف بهويته ، كما جرت العادة في جميع المستشفيات ، منوهة الى أن أم الطفل لم تقم بزيارة الطفل اطلاقا كون أن الوضع الصحي للطفل لم يكن يسمح بالزيارة بحسب تعليمات الأطباء ، وأنه كان تحت الأجهزة بشكل دائم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات