مرشحان للرئاسة الأمريكية: السعودية حليفتنا و إيران تهديد للمنطقة


جراسا -

رفض المرشحان اللذان يخوضان سباق الرئاسة الأمريكية عن الحزب الجمهوري، كارلي فيورينا، وبن كارسون، الانتقادات التي وجهتها إيران للمملكة العربية السعودية، بعد تنفيذ الأحكام القضائية الشرعية بحق 47 شخصاً.

ونقل موقع "هافينغتون بوست" الأمريكي عن فيورينا قولها: "أنا لا آخذ الإدانة الإيرانية على محمل الجد، لأن النظام الإيراني يعذب المواطنين بشكل روتيني، ويقوم بتنفيذ عقوبات الإعدام بدون تفكير، لاسيما أنه لا يزال هناك 4 أمريكيين في السجون الإيرانية".

وأضافت "إن المملكة العربية السعودية هي حليف لنا، بعكس إيران التي تشكل تهديداً حقيقياً حالياً على المنطقة".

وقال كارسون من جانبه إن "المملكة من أقوى حلفائنا في الشرق الأوسط، واعتقد أنه من المؤسف أننا أظهرنا الدعم لإيران عبر الاتفاق النووي الذي أبرمته مجموعة (5+1) مع إيران بشأن برنامج الأخيرة النووي في يوليو(تموز) الماضي". 24



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات