"العمل الإسلامي" للنواب: لا تسمحوا لليهود بالتملك في البتراء


جراسا -

طالب حزب جبهة العمل الإسلامي الحكومة بتحمل مسؤولياتها الكاملة في حماية المواطنين من أهالي منطقتي البتراء ووادي موسى بمعالجة حكيمة لأزمة البيع الآجل أو ما عرف بالتعزيم وتخفيف الآثار المترتبة على هذه الأزمة.

ودعا " العمل الإسلامي " في بيان وصل "جراسا" نسخة منه ، مجلس النواب الأردني إلى تبني توصيات اللجنة الإدارية في المجلس بعدم السماح لليهود بالتملك في منطقة إقليم البتراء، فيما جدد الحزب استنكاره لاستمرار سياسة الاعتقالات لعدد من الحراكيين "الأمر الذي يؤكد على تردي حالة الحريات العامة في البلاد والنكوص على مطالب الإصلاح" .

وفي الشأن الداخلي للحزب اعتمد المكتب التنفيذي نتائج الانتخابات التكميلية لعضوية مجلس الشورى وذلك بانتخاب محمد عقيل العوايدة خلفاً للمرحوم الدكتور محمد ابو فارس / فرع صويلح، وانتخاب الأستاذ جميل احمد ابو الشيخ خلفاً للأستاذ خليل عسكر العقرباوي / فرع سحاب .

كما اعتمد المكتب التنفيذي نتائج انتخابات القطاع الشبابي في الحزب والتي فاز فيها كل من - اسامة العبادي / رئيساً للقطاع . - معتز الهروط / نائباً للرئيس .- عبدالله عمورة / أميناً للسر . - وعضوية كل من : عمرو منصور، بلال ابراهيم ابو صليح، مؤيد الغوادرة، محمد البلوي، مؤيد الخطيب، محمد صيام. حيث اعلن الحزب عن إقامة حفل لإشهار القطاع يوم السبت الموافق 21/1/2016 حيث سيعلن خلال ذلك افتتاح فرع للشباب في الحزب .










تصريح صادر عن حزب جبهة العمل الإسلامي



عقد المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الإسلامي اجتماعه العادي مساء يوم السبت الواقع في 21 ربيع الأول 1437هـ الموافق 2 / 1 /2016، برئاسة الأمين العام الأستاذ محمد الزيود ، وبعد التداول في القضايا المعروضة على جدول الأعمال، خلص المجتمعون إلى ما يلي :

أولاً : في الشأن الداخلي :

"Simplified Arabic","serif";mso-fareast-font-family: "Simplified Arabic";mso-bidi-language:AR-JO"1- اعتماد نتائج الانتخابات التكميلية لعضوية مجلس الشورى وذلك بانتخاب :

- الأخ محمد عقيل العوايدة خلفاً للمرحوم الدكتور محمد ابو فارس / فرع صويلح .

– الأخ الأستاذ جميل احمد ابو الشيخ خلفاً للأستاذ خليل عسكر العقرباوي / فرع سحاب .

"Simplified Arabic","serif";mso-fareast-font-family: "Simplified Arabic";mso-bidi-language:AR-JO"2- اعتماد نتائج انتخابات القطاع الشبابي في الحزب حيث فاز كل من الإخوة :

"Simplified Arabic","serif";mso-fareast-font-family: "Simplified Arabic";mso-bidi-language:AR-JO"- اسامة العبادي / رئيساً للقطاع .

"Simplified Arabic","serif";mso-fareast-font-family: "Simplified Arabic";mso-bidi-language:AR-JO"- معتز الهروط / نائباً للرئيس .

"Simplified Arabic","serif";mso-fareast-font-family: "Simplified Arabic";mso-bidi-language:AR-JO"- عبدالله عمورة / أميناً للسر .

"Simplified Arabic","serif";mso-fareast-font-family: "Simplified Arabic";mso-bidi-language:AR-JO"- وعضوية كل من الإخوة : عمرو منصور، بلال ابراهيم ابو صليح، مؤيد الغوادرة، محمد البلوي، مؤيد الخطيب، محمد صيام.

"Simplified Arabic","serif";mso-fareast-font-family: "Simplified Arabic";mso-bidi-language:AR-JO"- وتقرر إقامة حفل لإشهار القطاع يوم السبت الموافق 21/1/2016 حيث سيعلن خلال ذلك افتتاح فرع للشباب في الحزب .

ثانياً : في الشأن الوطني :

"Simplified Arabic","serif";mso-fareast-font-family: "Simplified Arabic";mso-bidi-language:AR-JO;mso-ansi-font-weight:bold"1- استمرار سياسة الاعتقالات : يستنكر الحزب العودة لسياسة الاعتقالات لعدد من الحراكيين الأمر الذي يؤكد على تردي حالة الحريات العامة في البلاد والنكوص على مطالب الإصلاح .

"Simplified Arabic","serif";mso-fareast-font-family: "Simplified Arabic";mso-bidi-language:AR-JO;mso-ansi-font-weight:bold"2- الأوضاع في البتراء ووادي موسى : يطالب الحزب الحكومة بتحمل مسؤولياتها الكاملة في حماية المواطنين من أهالي منطقتي البتراء ووادي موسى بمعالجة حكيمة لأزمة البيع الآجل أو ما عرف بالتعزيم وتخفيف الآثار المترتبة على هذه الأزمة .

"Simplified Arabic","serif";mso-fareast-font-family: "Simplified Arabic";mso-bidi-language:AR-JO;mso-ansi-font-weight:bold"3- يدعو الحزب مجلس النواب الأردني إلى تبني توصيات اللجنة الإدارية في المجلس بعدم السماح لليهود بالتملك في منطقة إقليم البتراء .


عمان في : 22 ربيع الأول 1437هـ حزب جبهة العمل الإسلامي


الموافـــق : 3 / 1 / 2016م



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات