انباء متضاربة .. اصابة عباس بجلطة واسعافه الى الأردن


جراسا -

رام الله  - سارع الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة،الى نفي ما تداولته مواقع صحافية حول إصابة الرئيس الفلسطيني محمود عباس في ساعة مبكرة من اليوم السبت.

وقال أبو ردينة في تصريح له وصل نسخة من لـ"جراسا" اليوم السبت، إن الرئيس محمود عباس بصحة جيدة، وهذه الانباء مشوهة ومزيفة ومشبوهة ولا تمت للحقيقة بصلة.

وكانت سي أن ان، ذكرت في خبر عاجل لها مساء أمس السبت عن ما ققالت أنها مصادر متعددة، نقل الرئيس عباس على وجه السرعة لإجراء علاجي عاجل.

وضجت المواقع الاخبارية ومواقع التواصل بأخبار الوعكة الصحية واغماء مفاجئ اصاب الرئيس عباس.

وقالت هذه الانباء العالقة بين النفي والتأكيد ان حال الرئيس عباس شهدت تدهورا بعد لقائه وزير خارجية هولندا بمقر الرئاسة أمس الجمعة وان الفحوصات الاولية اشارت الى ان الاغماء حل على الرئيس لاشتداد مرض سرطان البروستاتا وانه من المرجح ان يضطر عباس للخضوع لعملية جراحية في خارج.

وتبع هذا الإعلان مجهول المصدر اعلان مكمل بأنه تم نقل الرئيس الفلسطيني عباس الى العاصمة الأردنية لإجراء عملية جراحية له، وهو ما لم تؤكده أي مصادر في العاصمة الأردنية.

ويتمسك الرئيس عباس بـ"كرسي الرئاسة منذ 11 عاما رغم انتهاء ولايته الدستورية.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات