تساقط كثيف للثلوج في المزار الجنوبي

ارشيفية

جراسا -

شهدت العديد من مناطق لواء المزار الجنوبي تساقطاً كثيفاً للثلوج مع هبات رياح شديدة أدت الى تطاير اللواقط التلفزيونية والأجسام المعدنية من على أسطح المنازل.

وقال متصرف اللواء الدكتور نصري المعايطة الجمعة أنه تم تجهيز غرفة عمليات رئيسية في مبنى المتصرفية وغرف عمليات فرعية في البلديات والدفاع المدني والاشغال والكهرباء ومجلس الخدمات المشتركة والاجهزة المعنية لمتابعة الحالة الجوية السائدة والوقوف على أهبة الإستعداد لفتح الطرق النافذة والفرعية حال تماسك الثلج على أسطحها لافتاً الى أن محطات المحروقات وموزعي الغاز والأفران تزود المواطنين باحتياجاتهم على مدار الساعة.

وأضاف أنه تم وضع خطة مدروسة وعملية بالتعاون مع البلديات والأجهزة المعنية تضمنت توزيع المهام والآليات المجنزرة على مناطق اللواء وبيان إختصاص كل جهة لديمومة الخدمات العامة وإبقاء الطرق النافذة والفرعية سالكة أمام حركة السير لخدمة المواطنين والحالات المرضية.

ودعا المواطنين الى التعاون مع الأجهزة المعنية وعدم الخروج من منازلهم إلا في الحالات الضرورية القصوى وتثبيت اللواقط والخزانات المعدنية التي على أسطح منازلهم، داعياً مربي الثروة الحيوانية وقاطني بيوت الشعر الإبتعاد عن مجاري السيول والأودية وأخذ الحيطة والحذر للحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم. بترا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات