شكاوى من انقطاع الكهرباء في الكرك

ارشيفية

جراسا -

شكا مواطنون اليوم الجمعة من انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق في محافظة الكرك بينما عانت مناطق اخرى بحسب المواطنين انفسهم من انقطاع وتكرار انقطاع التيار عن منازلهم في حالة مستمرة لم يتم التعامل معها بحلول جذرية بحسب المواطنين.

مواطنون من بلدة راكين والثنيه وحي الصبحيات والمرج وحي كلية الكرك الجامعيه وغيرها قالوا  ان مطالباتهم المتكررة بمعالجة جذرية لاسباب الانقطاع لم تجد تجاوبا من الجهات المختصة في شركة الكهرباء. واضافوا ان دخول المنخفض الجوي الى المملكه اليوم الجمعه والاجواء الماطرة والبارده تزيد من اهمية التيار الكهربائي بالنسبة لهم في ادامة الاطلاع المستمر على الاحوال الجوية لغايات التنقل ومعرفة حالة الطرق اضافة الى الانارة واستخدام الاجهزة المختلفة.

وبينوا ان بعض العائلات تعاني من انقطاع التيار من نواحي صحية حيث ان عددا من المرضى في المنازل يستخدمون اجهزة طبيه تعمل على الكهرباء كحالات الجهاز التنفسي.

واكد محمد الخطيب من غرفة العمليات في شركة الكهرباء في الكرك وجود انقطاعات للتيار في الكرك منذ صباح اليوم في عدة مناطق بمختلف انحاء المحافظة. واضاف ان كما هائلا من الاتصالات تلقتها غرفة العمليات للتبليغ عن اعطال الكهرباء في المنطقة مبينا ان الكوادر الفنية وفرق العمل الميداني تبلغت بالاعطال والعمل جار لاصلاحها.بترا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات