تراكم للثلوج مساء الجمعة غربي عمان


جراسا -

لازالت المملكة تتأثر بالمنخفض الجوي المصحوب بكتلة هوائية قطبية المنشأ شديدة البرودة، حيث يسبب تساقط الامطار الغزيرة والبَرَد في مناطق واسعة، ويشتد تأثيره ساعات مساء الجمعة من حيث البرودة والهطول الذي يكون ثلجياً على أجزاء واسعة من العاصمة.

فمن المتوقع  بعد ظهر الجمعة أن يزداد إنخفاض الحرارة لتصل الثلوج الى المناطق التي تزيد عن 900 متراً بشكل تدريجي، وتكون متراكمة خاصة في المناطق التي تزيد عن 1000 متراً، ولكن الثلوج المتوقعة بعد الظهر تكون على شكل زخات متفرقة.

وفي ساعات المساء والليل يتوقع أن يزداد تأثر البلاد بالكتلة الهوائية الباردة القطبية حيث يطرأ المزيد من الإنخفاض في درجات الحرارة مع إستمرار الهطول أن شاء الله، حيث يتوقع أن يكون ثلجياً ليشمل أجزاء واسعة من العاصمة عمان والذي قد يكون متراكماً خاصة في المناطق الغربية من عمان.

وبعد ساعات منتصف ليلة الجمعة/السبت يتوقع أن يتراجع الهطول ويصبح متقطعاً وخفيفاً غالباً، مع الإجواء شديدة البرودة وحصول الإنجماد.

وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة الى قوية أحياناً وتصل سرعة هبَّاتها الى أكثر من 90 كم/ ساعة. طقس العرب



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات