سفارة الكويت تحذر رعاياها


جراسا -

دعا سفير دولة الكويت لدى الاردن الدكتور حمد صالح الدعيج اليوم الخميس المواطنين الكويتيين بالمملكة إلى توخي الحيطة والحذر بعد إصدار السلطات الأردنية تحذيرات من تقلبات مناخية شديدة.

وحث السفير الدعيج في بيان أصدرته سفارة دولة الكويت لدى الأردن المواطنين على عدم مغادرة المنازل الا في الحالات والظروف الطارئة موجها دعوته على وجه الخصوص الى الطلاب والطالبات الدارسين في الجامعات والكليات الأردنية.

كما حث على الابتعاد عن المرتفعات المتوقع ان تشهد تساقطا كثيفا للثلوج واماكن السيول وتجمع المياه حرصا على سلامتهم مؤكدا استعداد السفارة الكويتية والمكتب الثقافي لتلبية طلب المساعدة في حالات الطوارئ.

وأكد أن أيا من المواطنين الكويتيين في الاردن لم يتعرض الى حادث أو عائق مؤكدا سلامتهم جميعا.
ودعا السفير الدعيج المواطنين الكويتيين الى الاتصال بالسفارة على الارقام التالية 065675135/ 065675136 / 065675137 في حال تعرضهم لأي صعوبات.

وكانت الجهات الاردنية المعنية قد اعلنت حالة التأهب القصوى لمواجهة الحالة المناخية وسط توقعات بتعرض المملكة لعاصفة ثلجية تبدأ مساء اليوم الخميس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات